الأحد، 21 أغسطس 2011

افكار استثمارية لمشاريع استثمارية مضمونة

تتعدد المشاريع اليك الافكار الاستثمارية الناجحة للمشاريع
دراسة المشروع الاستثمارى قبل العمل على تنفيذة من الافكار التى يجب ان تراعى جيدا وتدرس حيث ضمان المشروع الاستثمارى للنجاح يعتمد على دراسة الجدوى المميزة الشاملة لكافة اجزاء المشروع واليك طريقة عمل دراسة جدوى احترافية شاملة كافة اجزاء المشروع الاستثمارى .
استثمار ناجح : دراسة جدوى استثمار مضمون "مشروع استثمارى ناجح"  يجب حساب رأس المال المطلوب لاقامة المشروع الاستثمارى بدقة متناهية وهذا اول بند فى دراسة الجدوى الاحترافية للمشاريع الاستثمارية وتسمى هذة الجزئية فى المشروع الاستثمارى بـ ( تكاليف التشغيل ) و يتم حساب تكاليف التشغيل على اساس " الايجار اللازم للمشروع الاستثمارى & العمالة الازمة لسير المشروع الاستثمارى & تكاليف مواد الخام الاولية اللازمة لبدء المشروع الاستثمارى ,& توقيع وتخصيص جزء من رأس المال لاعمال الصيانة بالمشروع " + عرض مصدر تمويل هذا المشروع وحساب ان ما كان يعتمد المشروع الاستثمارى على القروض او رأس المال الخاص بك وحساب تفاصيل القرض شاملة الفوائد المخصصة لرأس المال بالاضافة الى فترة السماح + حساب قيمه التكاليف الثانوية للمشروع الاستثمارى وهى القيمه الكلية لفترة سيرة المشروع تشمل  كافة ما يلزم المشروع من رأس مال سواء كان هذا المال مخصص لـ ( العمالة أو الايجار أو المواد الخام أو الصيانة أو . ) كل ما يلزم مشروعك خلال فترة زمنية محددة وهى عام واحد من بداية عمل المشروع الاستثمارى + حساب الايرادات الناتجة عن سير المشروع الاستثمارى فتوقع النتائج بدراسة الجدوى للمشروع الاستثمارى يزيد من فرصة نجاح المشروع اضعاف المشاريع الاستثماريه التى لا تحتوى على دراسة جدوى دقيقة عن نشاط المشروع واحتمالات النجاح .
افضل طريقة للاستثمار هى الطرق التى تعتمد على الدراسات الفعلية المسبقة للمشروع الاستثمارى ولاسيما ان كانت تلك الدراسات واقعية من مشاريع استثمارية ناجحة .

هناك تعليق واحد:

  1. الأستتمار في سوق الفوركس يعد من الأستتمارات الناجحة خاصة مع توفر خبرة لدى المتداول في هدا السوق.
    انا لدية حبرة جيدة في التداول و ادير حسابات بعض المستتمرين مقابل مشاركة نسبة من الأرباح. و هم يجنون ارباح جيدة في هدا السوق
    و هدا البلوك الخاص بي.www.irontrading.blogspot.com

    ردحذف